عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بتتويج فريقه للميدالية البرونزية بكأس ال

الصفقة,موسيماني,النادي الأهلي,البرونزية,الأهلي,الهلال,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

موسيماني: سنعود لكأس العالم العام القادم وجماهير الأهلي عظيمة

عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بتتويج فريقه للميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي و الثالثة في تاريخه. 



نجح النادي الأهلي في تكليل مشاركته بكأس العالم للأندية في المرة السابعة و تحقيقه للميدالية البرونزية بعد الفوز على الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع.

 بأربعة أهداف مقابل لا شيء حسم الفريق الأحمر المباراة لصالحه ليحقق البرونزية للمرة الثانية على التوالي و الثالثة في تاريخه.   ‏ أهداف المارد الأحمر جاءت عن طريق ياسر إبراهيم هدفين و أحمد عبد القادر هدف و عمرو السولية هدف. 

و قال موسيماني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي بعد المباراة: "قدمنا بطولة كبيرة على الرغم من الظروف الصعبة والغيابات العديدة التي واجهناها، لكننا تحلينا بالروح القتالية ووصلنا إلى التتويج بالبرونزية" .

وأضاف: "جماهير الأهلي عظيمة وتستحق أن تحصل على البطولات والألقاب وفخور جدا بهذا الجمهور، وبالتأكيد سوف نعمل دائمًا على إسعادهم بالبطولات" .

وأضاف موسيماني أن الأهلي لديه مهمة جديدة في دوري أبطال إفريقيا التي سيقاتل من أجل الفوز بها والعودة مجددًا إلى كأس العالم للأندية في العام المقبل للعب على مركز أفضل وميدالية أكبر.

وأكمل: "لدينا غيابات لفترات طويلة مثل أكرم توفيق وعمار حمدي، ولدينا مصابون مثل محمد الشناوي وبيرسي تاو، ولكن لن ندخر جهدًا في السعي نحو الفوز باللقب".

وشدد موسيماني على أن كأس العالم للأندية بطولة كبيرة والوصول إليها إنجاز في حد ذاته، مشيرًا إلى أن فرقًا كبيرة مثل بايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي لم تتواجد بها لعامين على التوالي.