يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة بالميراس التي ستقام في تم

الصفقة,الأهلي,كرة القدم,موسيماني,النادي الأهلي,بالميراس,بيتسو,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الأهلي يختتم استعدادته لمواجهه بالميراس وينتظر عوده الدوليين

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة بالميراس، التي ستقام في تمام السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من المونديال، وتسلم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، من جهازه المعاون التقرير الخاص بالمنافس، الذي يشمل كل المعلومات الخاصة به وأبرز لاعبيه، لتجهيز الخطة اللازمة لحصد الفوز والصعود للنهائي لأول مرة في تاريخ مشاركات الأحمر.



وينتظر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وصول اللاعبين الدوليين، بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، التي أقيمت في الكاميرون.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب الكريكيت في أبو ظبي، في ختام استعداداته لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.