حرص البرتغالي لويس فيجو أسطورة ريال مدريد على دعم مواطنه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخبنا الوطني في مبار

السنغال,نهائي أمم إفريقيا,كيروش,مصر,الصفقة,ريال مدريد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أسطوره ريال مدريد يساند كيروش أمام السنغال في نهائي أمم إفريقيا

حرص البرتغالي لويس فيجو، أسطورة ريال مدريد، على دعم مواطنه كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، في مباراته ضد السنغال، اليوم الأحد، في نهائي كأس الأمم الأفريقية.



وقال فيجو، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "كان كيروش بمثابة الأب لي في كرة القدم. لقد أتيحت لي الفرصة للتدرب معه في منتخبات الشباب بالبرتغال، وحصدت العديد من الألقاب المهمة، ثم عملت معه في سبورتنج لشبونة وريال مدريد، والمنتخب الوطني".

وأضاف: "إنه شخص ومدرب منهجي ومدير فني فائز، كما أنني أعتقد أنه قبل كل شيء كان شخصًا مهمًا للغاية في مسيرتي الاحترافية".

وتابع فيجو: "في الجزء الأول من مسيرة كيروش الاحترافية كان مدربًا مهمًا للغاية في اكتشاف العديد من المواهب للبرتغال، وبعد ذلك ذهب إلى بلدان مختلفة على المستوى الاحترافي، ولهذا السبب لديه خبرة ثقافية وكروية مهمة".

واختتم: "كيروش شخص منظم ومطلع على عالم كرة القدم في العديد من البلدان، كما اكتسب الكثير من الخبرة. لقد كان مهمًا للغاية بالنسبة لي على المستوى المهني، إنه مثل الأب وأتمنى له كل التوفيق في المباراة النهائية مع مصر".

تنطلق المباراة في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

و تسعى كتيبة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة لكتابة تاريخ جديد و تأكيد تفوقها بإحرازها للقب الإفريقي الثامن و التربع على عرش القارة السمراء كأكثر المنتخبات تتويجاً باللقب بعد أن حصدتها الفراعنة 7 مرات من قبل.  و يحلم قائد المنتخب محمد صلاح أن يتوج بأول ألقابه التاريخية مع الفراعنة، و يحمل كأس الأميرة السمراء.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة السنغال في نهائي أمم إفريقيا 

من المتوقع أن يبدأ كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، مباراة السنغال في نهائي أمم إفريقيا بتشكيل مكون من:  حراسة المرمى: محمد أبوجبل.  خط الدفاع: أحمد فتوح- محمود حمدي «الونش»- محمد عبدالمنعم- إمام عاشور.  خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية- حمدي فتحي.  خط الهجوم: محمد صلاح- عمر مرموش- مصطفى محمد. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال  تردد قناة الجزائرية الأولى التردد: 11680 الاستقطاب: عمودي. معامل الترميز: 27500. معامل التصحيح: 6 / 5.   تردد قناة النبأ الليبية التردد: 11096. الاستقطاب: افقي. معامل الترميز: 27500. معامل التصحيح: 6 / 5.   قناة فوكس سبورت تردد القناة: 12284 على القمر نايل سات الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500. القمر الصناعي: نايل سات.