على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع خا

الصفقة,وفاة الطفل ريان,الطفل ريان,مصر,ريان,المغرب,الملك محمد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الملك محمد السادس يعرب عن تعازيه لوفاة الطفل ريان

على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اتصالا هاتفيا مع خالد اورام، ووسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية بعد سقوطه في البئر.



وفاة الطفل ريان

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب جلالة الملك، نصره الله، عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لكافة أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، في فقدان فلذة كبدهم.   وقد أكد جلالته، بأنه كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته السامية لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضيا مرضيا.   كما عبر جلالته، حفظه الله، عن تقديره للجهود الدؤوبة التي بذلتها مختلف السلطات والقوات العمومية، والفعاليات الجمعوية، وللتضامن القوي، والتعاطف الواسع، الذي حظيت به أسرة الفقيد، من مختلف الفئات والأسر المغربية، في هذا الظرف الأليم.

اكدت مصادر مغربية عن وفاة الطفل ريان المغربي الذي سقط في البئر على عمق 32 متر.

وقد أعلن التليفزيون المغربي عن وفاة الطفل ريان.

وبعد أن ظل أيام في "غياهب" البئر بقرية "إغران" بمنطقة "تمروت" في إقليم شفشاون الواقع شمال غرب المملكة المغربية، تمكنت فرق الإنقاذ من إخراج الطفل ريان الذي سقط في البئر على عمق 32 مترا منذ ظهر يوم الثلاثاء الماضي، وواجه رجال الإنقاذ صعوبات وعراقيل كبيرة بسبب صعوبة التضاريس وضيق حفرة البئر، حيث عمل المتخصصون في الإنقاذ على إزالة الصخور الراسبة وبقايا التراب المحيطة بالحفرة.