أشاد رضا عبد العال لاعب الأهلي و الزمالك السابق بلاعبي النادي الأهلي بعد تحقيق الفوز على مونتيري المكسيكي في ر

مصر,رضا عبد العال,كأس العالم,الزمالك,مونتيري,الصفقة,الأهلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رضا عبد العال: لاعبي الأهلي أحرجت موسيماني في مباراة مونتيري

أشاد رضا عبد العال لاعب الأهلي و الزمالك السابق بلاعبي النادي الأهلي بعد تحقيق الفوز على مونتيري المكسيكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية. 



نجحت كتيبة الجنوب أفريقي "بيتسو موسيماني" المدير الفني للنادي الأهلي في الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف مقابل لا شيء . 

و قال عبد العال في تصريحات خاصة لـ"الصفقة" "لاعبي الأهلي كانوا رجال منذ اللحظة الأولى في المباراة و نجحوا في تأدية دورهم بنجاح و أتمنى أن تكون بداية مبشرة للمارد الأحمر و الوصول لأبعد نقطة بمنافسات كأس العالم". 

و عن النقص الحاد الذي يعاني منه النادي الأهلي في لاعبيه سواء للإصابة أو المشاركة مع منتخب مصر بأمم أفريقيا، قال عبد العال "أي لاعب مقيد بقائمة الأهلي يجب أن يكون بمستوى عالي سواء سيشارك أساسياً أو احتياطياً و إلا سنلغي القائمة المكونة من 30 لاعب و نقلصها إلى 15  أو 18 فقط". 

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك السابق" لاعبي الأهلي اليوم أحرجت المدير الفني بيتسو موسيماني بسبب اعتماده على عدد معين من اللاعبين فقط ولا ينظر إلى من يجلس على دكة البدلاء، حيث يجب على الجنوب أفريقي التدوير والإهتمام بمشاركة أكثر من لاعب حتى لا يقع في فخ النقص العددي مرة أخرى". 

و تستضيف دولة الإمارات منافسات بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري بمشاركة 7 فرق منها الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا و الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا و تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا . 

و يلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية الثلاثاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري.