حرص الجهاز الطبى بالنادى الأهلى بقيادة أحمد أبو عبلة على التواصل هاتفيا مع محمود متولى مدافع المارد الاحمر الم

قطر,الصفقة,طبيب الأهلي,محمود متولي,شد العضلة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

متولي يطمأن طبيب الأهلى على سير برنامجه التأهيلى بنجاح

حرص الجهاز الطبى بالنادى الأهلى، بقيادة أحمد أبو عبلة، على التواصل هاتفياً مع محمود متولى مدافع المارد الاحمر المتواجد حالياً فى قطر من أجل الاطمئنان على برنامجه التأهيلى من شد العضلة الأمامية، ومن جانبه طمأن متولى طبيب الأهلى على سير برنامجه التأهيلى بنجاح، مؤكداً أنه بدأ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى والتى تتضمن القياسات بجانب التأهيل النفسى والطبى والبدنى.



توصية طبية من الفريق الطبى المعالج لمحمود متولى

وتلقى الجهاز الطبى للنادى الأهلى بقيادة أحمد أبو عبلة، توصية طبية من الفريق الطبى المعالج لمحمود متولى، مدافع الفريق، فى قطر تطالب بعودة اللاعب للملاعب بشكل تدريجى عقب انهاء برنامجه التأهيلى هناك نهاية الشهر الجارى بما يعنى غيابه عن المارد الاحمر فى مباريات كأس رابطة الاندية المحترفة.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم، برئاسة حمد بن خليفة آل ثاني، لاهتمامه ورعايته لـ محمود متولي لاعب القلعة الحمراء الموجود فى مستشفى سيبتار بالدوحة للعلاج والتأهيل، وكذلك إصرار الاتحاد القطرى على تحمل نفقات علاج اللاعب، الذى تخلف عن العودة مع بعثة الأهلي عقب المشاركة فى كأس السوبر الأفريقي قبل أسبوعين.

وعبر مجلس إدارة الأهلي، فى خطابه للاتحاد القطرى، عن تقديره الكامل لما قام به من اهتمام ومساندة للاعب الذى يقترب من التماثل للشفاء.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه اطمأن على الحالة الطبية والبرنامج التأهيلي الذي يخوضه محمود متولي مدافع الفريق في قطر، حيث يعاني من شد في العضلة الأمامية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن اللاعب تقرر بقاؤه في قطر حتى نهاية الشهر الجاري، وذلك لإنهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي على النحو الأمثل.

ومن جانبه قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن محمود متولي أجرى قياسات متقدمة للاطمئنان على ثبات القدم وقوة العضلات والعظام.