في إطار حرص موقع الصفقة لتطوير المحتوى الخبرى وتزويد جمهورها بكافة المعلومات التى تهمه فى كافة المجالات يحر

برامج,توك شو,شاهد,الصفقة,خريطة,الأربعاء,ليلة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

توك شو ..شاهد خريطة برامج ليلة الأربعاء

المذيعة عزة مصطفي
المذيعة عزة مصطفي

في إطار حرص موقع "الصفقة" لتطوير المحتوى الخبرى وتزويد جمهورها بكافة المعلومات التى تهمه فى كافة المجالات، يحرص الموقع على تغطية كافة المعلومات بشأن أفضل برامج "التوك شو"، نعرض لكم خلال هذا التقرير خريطة بأهم برامج "التوك شو" التى يتم عرضها عبر القنوات الفضائية الليلة:



 قبل أن نستعرض قائمة أهم البرامج  التي تعرض علي الشاشة الصغيرة مساء اليوم  لابد أن ننوهه بإن كل البرامج تنقل فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي من مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يعقد خلال الفترة 10 إلي 13 يناير الحالي عبر منصاتهم الإعلامية

 

"صالة التحرير"

   تقدمه الإعلامية عزة مصطفى يقدم قراءة في أبرز ما نشرته الصحف والمواقع الالكترونية ويناقش أبرز الاحداث والقضايا المطروحة علي الساحة المصرية والعربية و الاقليمية.. يذاع البرنامج من السبت إلي الاربعاء من السادسة مساءًا حتى السابعة مساءًا علي قناة صدي البلد.

برنامج بالورقة والقلم

يقدمه الإعلامي نشأت الديهي ويتناول أبرز الأحداث الجارية، فضلًا عن تسليطة الضوء على القضايا السياسية والإجتماعية على وجه التحديد .... يذاع البرنامج من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة السابعة مساءًا حتى الثامنة والنصف مساءًا على شاشة قناة TEN.

 

برنامج "حديث القاهرة" 

يقدمه الإعلامى "خيري رمضان" والإعلامية "كريمة عوض" والإعلامى "ابراهيم عيسى" .... برنامج يومى يبث كل أيام الاسبوع ليناقش أهم أحداث اليوم ويتناول القصص الأكثر تأثرا ويكشف ملابسات الأحداث ويجري حوارات مع الشخصيات المحورية فيها، البرنامج أٌيضا يقدم فى نهاية كل أسبوع وجبة متنوعة تتخطى التناول الاخبارى للتحليل والرأي ليصبح برنامج شامل يتناول كل ما يهم الناس ويعكس اسمه "حديث القاهرة"، يقدم البرنامج من السبت إلى الثلاثاء "كريمة عوض وخيرى رمضان"، ويقدمه ابراهيم عيسى من الاربعاء الى الجمعة.

برنامج من مصر

"  يقدمه الإعلامى "عمرو خليل" يتناول كافه القضايا المثارة على الساحة.... يذاع البرنامج من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة الحادية عشر حتى الواحدة صباحًا على شاشة CBC