تقدم منتخب نيجيريا بهدف قاتل في الدقيقة 30عن طريق ايهانتشو في الدقيقة من عمر المباراة التي تجمع الفريقين حالي

مصر,نيجيريا,النني,الصفقة,كأس أمم افريقيا,صلاح

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

منتخب نيجيريا يتقدم على مصر بهدف قاتل في الدقيقة 30

تقدم منتخب نيجيريا بهدف قاتل في الدقيقة 30 عن طريق ايهانتشو في الدقيقة من عمر المباراة التي تجمع الفريقين حاليا ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا فى الكاميرون على ستاد رومدي أدجيا.



وقد أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني عن التشكيل الذي سيبدأ به مباراة نيجيريا ومصر ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في نهائيات الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

جاء التشكيل كالتالي:

محمد الشناوى -أحمد حجازى -محمود الونش -أحمد فتوح -أكرم توفيق -حمدي فتحي -محمد النني -محمود حسن تريزيجيه -عمر مرموش -محمد صلاح -مصطفي محمد 

وقد صرح أوجستين إيجوافوين المدير الفني لنيجيريا، عن التشكيل الأساسي لمنتخب نيجيريا، لمواجهة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

تشكيل منتخب نيجيريا

يتكون تشكيل نيجيريا من: مادوكا أوكوي، أولا أينا، كينيث أوميرو، وليام تروست-إيكونج، زيدو سانوسي، ولفريد نديدي، جو أريبو، كيليتشي إيهيناتشو، موسيس سيمون، صامويل تشوكويزي، تايوو أونيي.

يبدأ منتخب مصر، مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون بقيادة كارلوس كيروش، بمواجهة نيجيريا اليوم الثلاثاء فى المجموعة الرابعة بالبطولة.