تتناول مساء يوم الأثنين عددا من القضايا الهامة التى تهم الجمهور ويناقش كل برنامج منفردا مع ضيوفه لتقديم وجبة

ليلة الأثنين,خريطة,توك شو,أهم برامج,الصفقة,شاهد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

توك شو..شاهد خريطة برامج ليلة الأثنين

الإعلامي أحمد موسي
الإعلامي أحمد موسي

تتناول مساء يوم الأثنين  عددا من القضايا الهامة التى تهم الجمهور ويناقش كل برنامج منفردا مع ضيوفه لتقديم وجبة إعلامية دسمة وفي إطار حرص موقع "الصفقة" لتطوير المحتوى الخبرى وتزويد جمهورها بكافة المعلومات التى تهمه فى كافة المجالات، يحرص الموقع على تغطية كافة المعلومات بشأن أفضل برامج "التوك شو" و نعرض لكم خلال هذا التقرير خريطة بأهم برامج "التوك شو" التى يتم عرضها عبر القنوات الفضائية اليوم:



 

 

برنامج صالة التحرير

برنامج "صالة التحرير" تقدمه الإعلامية عزة مصطفى ويقدم قراءة في أبرز ما نشرته الصحف والمواقع الالكترونية ويناقش أبرز الاحداث والقضايا المطروحة علي الساحة المصرية والعربية و الاقليمية ,,علي قناة صدي البلد.

 

برنامج علي مسئوليتي

يقدمه الأعلامي أحمد موسي الليلة في الساعة الثامنة علي شاشة قناة صدي البلد وسوف يتناول فيه أهم القضايا والأحداث الجارية الهامة التي تهم الجمهور .

 

برنامج "الحياة اليوم"

 تقدمة الإعلامية "لبنى عسل" مساء اليوم فى تمام السابعة مساءًا حتى التاسعة مساءًا علي قناة الحياة.

   

برنامج "بالورقة والقلم"

يقدمه الإعلامى "نشأت الديهى"، يناقض أبرز الأحداث الجارية، فضلًا عن تسليطة الضوء على القضايا السياسية والإجتماعية على وجه التحديد.

برنامج مساء دي ام سي

يقدمه كل من الإعلامي رامي رضوان الليلة في الساعة التاسعة مساءا وحتى الحادية عشر مساءًا ,,وسوف  يتناول الأحداث الجارية على مدار اليوم ويناقش أهم الموضوعات على الساحة المحلية والدولية في مختلف المجالات..

 

 برنامج"رأى عام"

يقدمه الأعلامي عمرو عبد الحميد ويذاع الليلة في الساعة الثامنة مساءًا ويناقش كل ما يشغل الرأي العام في مصر والعالم العربي في كل قضاياهم المعيشية القضايا التي تشكل حالة رأي عام في المجتمع،  بجانب القضايا الحياتية.