قال باريس سان جيرمان المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الأحد إن مهاجمه الأرجنتيني الدولي

ميسي,كرة قدم,باريس سان جيرمان,كورونا,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

صدمة في باريس سان جيرمان.. كورونا يصيب " ميسي" وآخرين

 قال باريس سان جيرمان المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الأحد إن مهاجمه الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي وثلاثة لاعبين أخرين في الفريق أصيبوا بفيروس كورونا.



وقال النادي المنتمي للعاصمة الفرنسية إن هؤلاء اللاعبين يخضعون حاليا للعزل الصحي وتطبق عليهم الإجراءات الصحية المعمول بها.

المرة الاولى

وتعد هذه المرة الأولى التي يصاب فيها ميسي بكورونا منذ تفشي الوباء في مارس/ آذار من العام 2020.

وعاد باريس سان جيرمان إلى التدريبات، مساء السبت بعد إجازة استمرت 9 أيام، في غياب لاعبيه من أمريكا الجنوبية، لأن لديهم يوم إجازة إضافي.

ولا يعد ميسي الوحيد الذي تم الإعلان عن إصابته بكورونا، حيث انضم له ثلاثي الفريق خوان بيرنات وسيرجيو ريكو وناتان بيتومازالا.

وسيغيب ميسي عن باريس سان جيرمان، الذي يعود إلى المنافسة يوم الإثنين المقبل، عندما يواجه فان، الذي يلعب في الفئة الرابعة، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس فرنسا.

ولكن، بحسب وكالة الأنباء الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان عاد إلى التدريبات بعد إجازة استمرت 9 أيام، في غياب لاعبيه من أمريكا الجنوبية، لأن لديهم يوم إجازة إضافي.

ومن ثم، فإن ميسي لم يخضع لاختبارات كورونا حتى الآن، وينتظر أن يكون رفقة مواطنيه أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، والبرازيليين نيمار وماركينيوس، تحت إمرة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يوم الأحد.

ولن يكون بإمكان بوكيتينو الاعتماد على السنغاليين إدريسا جاي وعبدو ديالو والمغربي أشرف حكيمي خلال الفترة المقبلة، بعدما استدعتهم منتخبات بلادهم لخوض كأس أمم أفريقيا.

المران الاول

وحضر المران الأول لسان جيرمان في 2022، باقي الفريق، بما في ذلك، سيرجيو راموس وكيليان مبابي، الذي أصبح حرا ابتداء من السبت في التفاوض بشأن مستقبله، حيث ينتهي عقده في صيف 2022.

ويعود باريس سان جيرمان إلى المنافسة يوم الإثنين المقبل، عندما يواجه فان، الذي يلعب في الفئة الرابعة، ضمن منافسات دور 32 لكأس فرنسا.