فى إطار حرص موقع الصفقة لتطوير المحتوى الخبرى وتزويد جمهورها بكافة المعلومات التى تهمه فى كافة المجالات يحر

ننشر,برامج,شاهد,التوك شو,الأربعاء,خريطة,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

توك شو. شاهد خريطة برامج ليلة الأربعاء

الأعلامي إبراهيم عيسي
الأعلامي إبراهيم عيسي

فى إطار حرص موقع "الصفقة" لتطوير المحتوى الخبرى وتزويد جمهورها بكافة المعلومات التى تهمه فى كافة المجالات، يحرص موقع الصفقة على تغطية كافة المعلومات بشأن أفضل برامج "التوك شو"،، نعرض لكم خلال هذا التقرير خريطة بأهم برامج "التوك شو" التى يتم عرضها عبر القنوات الفضائية اليوم:



برنامج تفاصيل  تقدمه الأعلامية نهال طايل الليلة علي شاشة قناة صدي البلد 2 في الساعة الثامنة والنصف مساءا وتتناول الحلقة حول الموظف المنتجر و أسرار جديدة تعلن لاول مرة والفقرة الثانية من البرنامج تستضيف نهال لبشيخ إبراهيم الدسوقي من علماء الأزهر الشريف وحديث عن الصدقة الجاربة .

برنامج "صالة التحرير"  تقدمه الإعلامية عزة مصطفى الليلة و  يقدم قراءة في أبرز ما نشرته الصحف والمواقع الالكترونية ويناقش أبرز الاحداث والقضايا المطروحة علي الساحة المصرية والعربية و الاقليمية علي قناة صدي البلد.

برنامج "الحياة اليوم"  تقدمة الإعلامية "لبنى عسل" والإعلامى "محمد مصطفى شردى" يذاع البرنامج فى تمام السابعة مساءًا حتى التاسعة مساءًا علي قناة الحياة.

برنامج "بالورقة والقلم"  يقدمه الإعلامى "نشأت الديهى"، يناقض أبرز الأحداث الجارية، فضلًا عن تسليطة الضوء على القضايا السياسية والإجتماعية على وجه التحديد .... يذاع البرنامج من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة السابعة مساءًا حتى الثامنة والنصف مساءًا على شاشة قناة TEN.

برنامج "حديث القاهرة"

يقدمه الليلة الإعلامى "ابراهيم عيسى" ليناقش أهم أحداث اليوم ويتناول القصص الأكثر تأثرا ويكشف ملابسات الأحداث ويجري حوارات مع الشخصيات المحورية فيها.

برنامج "مساءDMC"    يقدمه كل من الإعلامي رامي رضوان والإعلامية إنجي القاضي، يتناول الأحداث الجارية على مدار اليوم ويناقش أهم الموضوعات على الساحة المحلية والدولية في مختلف المجالات.. ويذاع فى فى تمام الساعة التاسعة مساءًا وحتى الحادية عشر مساءًا من السبت إلى الخميس.

برنامج "من مصر"  يقدمه الإعلامى "عمرو خليل" يتناول كافه القضايا المثارة على الساحة.... يذاع البرنامج من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة الحادية عشر حتى الواحدة صباحًا على شاشة سي بي سي