يواجه منتخب مصر نظيره الجابونى فى الثالثة عصر اليوم فى الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس

مصر,فرصة,منتخب مصر,الصفقة,مصر والجابون,2022,التصنيف الأول,قرعة تصفيات,كأس العالم

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

موعد مباراة مصر والجابون والقنوات الناقلة.. تعرف على فرصنا في التأهل بسهولة

يواجه منتخب مصر نظيره الجابونى فى الثالثة عصر اليوم فى الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.



 

قناة أون تايم سبورت سوف تنقل مباراة مصر والجابون، المقرر إقامتها باستاد برج العرب، فى لقاء يبحث فيه كيروش المدير الفنى للفراعنة على استعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد التعادل الأخير الذى حققه المنتخب أمام أنجولا فى الجولة الخامسة بهدفين لكل منهم.

 

 

وتأهلت 6 منتخبات إلى المرحلة الحاسمة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وهى: "المغرب، السنغال، مالى، مصر، وغانا والكونغو الديمقراطية"، ويتبقى 4 مقاعد ستسفر عن إقصاء واحد من 5 عمالقة، وهم تونس والجزائر ونيجيريا والكاميرون وكوت ديفوار.

 

فرصة منتخب مصر في الدخول للتصنيف الأول بقرعة تصفيات كأس العالم 2022

 

 

يمتلك منتخب مصر الأول لكرة القدم عدة فرص ذهبية لدخول التصنيف الأول فى قرعة تصفيات كأس العالم 2022 قبل قرعة الدور الحاسم والأخير للتأهل للمونديال.

 

 

ويملك منتخب مصر فرصة التواجد بالتصنيف الأول فى قرعة تصفيات كأس العالم 2022، حال فشل أحد منتخبات تونس أو الجزائر أو نيجيريا فى التأهل للمرحلة النهائية قبل إجراء القرعة.

 

 

وستقام قرعة الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم يوم 18 ديسمبر المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة، وستقام المباريات خلال فترة التوقف الدولية المقبلة شهر مارس من عام 2022.

 

 

وينتظر المنتخب المصري الذي يحتل التصنيف السادس على مستوى القارة الأفريقية، حدوث مفاجأة في مباراة من 3 مباريات أخيرة في جولة الحسم، لكي ينضم إلى التصنيف الأول، ويواجه أحد المنتخبات الأقل مستوى نسبيا من المستوى الثاني، وفي حال عدم حدوث أي من هذه المفاجآت سيكون الفراعنة ضمن التصنيف الثاني.