وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التهنئة لطلاب الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة وأسرهم بمناسبة التخرج

الكليات العسكرية,حروب,الجيل الرابع,الجيل الخامس,مصر,الصفقة,السيسي,الوعي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

السيسي لخريجي الكليات العسكرية: الانتصار في حروب الجيلين الرابع والخامس بالوعي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة لطلاب الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة وأسرهم بمناسبة التخرج اليوم. 



 

 

جاء ذلك خلال تخرج دفعات للكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، وهي الدفعة 115 حربية، والدفعة 72 بحرية، والدفعة 88 جوية، والدفعة 58 فنية عسكرية، والدفعة 49 دفاع جوي، والدفعة 3 من الطب العسكري والدفعة 50 من المعهد الفنى للقوات المسلحة.

 

 

وقال الرئيس السيسي :" ألف مبروك للأسر والعائلات كلها وألف مبروك لأبنائنا الضباط الذين تخرجوا اليوم، وتهنئة من قلبي لكل أسرة على ما تقدمه من أجل أمن وسلامة واستقرار مصر".

 

 

وأضاف الرئيس :" حريصون في هذه الأوقات الجميلة بأننا لا ننسى الشهداء والمصابين الذين قدموا ومازالوا يقدموا الكثير لمصر، وهذا أمر طبيعي  لأن المهمة المكلف بها رجال الشرطة والجيش هي حماية البلاد وحماية الشعب، فتحية لكل الشهداء والمصابين وأسرهم".

 

 

وقال الرئيس السيسي: أهنّئ الطلاب والأسر مرة أخري وأقول لهم مبروك التخرج بعد فترة طويلة من البناء والإعداد ثم  الدراسة في الكليات العسكرية بكل مال تحمله من جهد وبذل".

 

 

ووجه الرئيس رسالة للخريجين مفاداها :" أنتم في مرحلة جديدة أصبحتم مسئولين عن رجال معكم وعن أنفسكم، وهي مسئولية كبيرة جدا، مسئولين عن إعداد وتجهيز وتوعية الآخرين، أصبحتم مسئولين أمام الشعب عن توعيتهم".

 

 

شدد الرئيس السيسي علي أهمية الوعي علي كافة المستويات، موضحًا أن الحروب الجديدة وهي حروب الجيل الرابع والخامس مبنية علي التعامل ليس فقط علي السلاح فقط وإنما الوعي".

 

 

اختتم الرئيس كلمته: " أنتم مقبلين علي مرحلة جديدة أتمني لكم كل التوفيق، وأهنئ كل الأسر والعائلات، وربنا يحفظ أولادكم وأولادنا ويحفظ الجيش والشرطة وبلدنا".