تحت رعاية انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضةوالنجم

أشرف عبد الباقي,أشرف صبحي,بداية حلم,الصفقة,مصر,سفير بداية حلم

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بعد تكليفه سفيرا لمسابقة بداية حلم

أشرف عبدالباقي: "بقيت سعادة السفير راح سعادة السفير جه"

تحت رعاية انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والنجم الكبير أشرف عبد الباقي ، انطلقت فعاليات المبادرة المجتمعية "بداية حلم" ، في مجال المبادرات المجتمعية التي تهدف لتحقيق أعلى نسبة مشاركة للشباب في البناء المجتمعي والربط بين المبادرات المتنوعة ورؤية مصر 2030.



 

عبر الفنان أشرف عبد الباقي، عن سعادته بعد تكليفه بمنصب سفير مسابقة بداية حلم، التي تقام ضمن مبادرة بداية حلم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والبالغ مجموع جوائزها مليون وثلاثمائة خمسة وسبعون ألف جنيه، ضمن مبادرات مجتمعية من شباب مصر تحت رعاية السيدة انتصار السيسي وقال :” بقيت دلوقتي سعادة السفير راح سعادة السفير جه” .

 

الفنان أشرف عبد الباقي يوجه بضرورة الإيمان والتمسك بالحلم 

 

  وتحدث الفنان أشرف عبد الباقي عن أهمية الأعتماد علي النفس وليس مساعدة الوالدين وأن أي عمل مشرف سواء في ورشه أو غيره من الأعمال الأخرى، مؤكدا أن الدولة في الفترة الحالية تولي اهتماما كبيرا بجيل الشباب من خلال مثل هذه المسابقات التي تفجر طاقات الشباب وتمنحهم الأمل في أن تحقيق أحلامهم أمر ليس بعيد المنال، وأن الدولة في الفترات الأخيرة أصبحت تيسر على الشباب ليس كأي فترات ماضية.

 

مشيرا أن الأجتهاد في العمل سر الوصول إلي كل الأحلام البعيدة، ونصح الشباب بعدم اليأس من الوصول إلي احلامهم وتفريغ كل طاقتهم ، واستعرض عبد الباقي تجاربه الفنية التي كانت تقوم بالكامل على الشباب وبدأت بأفكار صغيرة من ممثلين مغمورين في مسارح الجامعات، حتى لاقت نجاحات كبيرة وتحولوا إلى مشاهير في عالم الفن وبعد ان كان لا أحد يعرفهم  وذلك بفضل كفاحهم وإصرارهم على النجاح وعدم يأسهم رغم الصعوبات التي واجهوها.

 

 

وأشار أن بداية الحلم ما هي إلا فكرة تخطر علينا، ويجب التمسك بها حتي يصبح الحلم حقيقة، وتابع أن الحكومة تقوم بدعم الشباب في هذه الفترات وتقف بجانبهم من أجل أن تجعل الحلم حقيقة، في الماضي كان السلطات بعيدة عن فكر الشباب ولاكن الان تقصي كل جهدها لتحقيق الأحلام وتقوم بدعم أفكار وأراء الشباب.

 

ووجه الفنان القدير رسالة إلى الشباب المشارك في المسابقة، بضرورة أن يؤمنوا بقيمة أحلامهم ويستغلوا الفرص التي تقدمها الدولة والقيادة السياسية لهم، من أجل إثبات ذاتهم والسير على طريق النجاح.