نشرت صحيفة le 10 sportالفرنسية المهتمة بالمجال الرياضي أن نادي باريس سان جيرمان يستعد اليوم الإثنين لتقديم

ميسي,رحيل ميسي,ميسي باريس سان جيرمان,رحيل ميسي حزين,عقد ميسي,سبب رحيل ميسي,رحيل ميسي عن برشلونة,ميسي يودع برشلونة,بكاء ميسي,شكرا ميسي,وداع ميسي,مؤتمر وداع ميسي,ميسي و نيمار,رحيل ميسي من برشلونة,ليونيل ميسي,ميسي يبكي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

صحف: ميسي اليوم في فرنسا لتوقيع عقده مع باريس سان جيرمان

نشرت صحيفة le 10 sport الفرنسية المهتمة بالمجال الرياضي، أن نادي باريس سان جيرمان، يستعد اليوم الإثنين، لتقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما فسخ تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني.



 

وسيصل النجم العالمي، ليونيل ميسي، القائد السابق لفريق برشلونة، إلى العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الإثنين، لإجراء الكشف الطبي عليه، قبل توقيع العقود الرسمية، التي أنهى النجم الأرجنتيني الاتفاق على بنودها، وحسم الاتفاق على كافة تفاصيلها، وذلك تمهيدًا لارتداء ميسي قميص باريس سان جيرمان.

 

وكشفت تقارير صحفية أخرى، خرجت من الصحف الفرنسية، تؤكد أن النجم ليونيل ميسي، أرجأ وصوله إلى العاصمة الفرنسية باريس إلى اليوم بعدما كان مقررًا أن يصل أمس الأحد، لحسم انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

 

وأشارت التقارير إلى أن ميسي ووالده لا يزالان يدققان في العقد الرسمي المعروض من إدارة باريس سان جيرمان، والذى تم استلامه اليوم مع المحامين، وأن الأمر بات مسألة وقت فقط ، حيث من المنتظر وصوله اليوم بمجرد الإنتهاء من مراجعة كافة تفاصيل العقد.

 

وكانت أعداد غفيرة من جماهير باريس سان جيرمان قد احتشدت أمام أحد المطارات فى العاصمة الفرنسية باريس مساء أمس الأحد، مع التقارير الصحفية التى انتشرت فى الساعات القليلة الماضية عن احتمالية وصول ميسي من أجل التوقيع على عقود انضمامه للفريق الباريسي، بعد رحيله رسميا عن ناديه برشلونة.

 

وتوافدت جماهير باريس سان جيرمان على مطار لو بورجيه، من أجل رؤية وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى من المتوقع أن ينضم رسميا للفريق الباريسي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن ودع برشلونة أمس، الأحد فى مؤتمر صحفي.

 

وهتفت جماهير النادى الباريسي المتواجدة فى المطار باسم النجم الأرجنتيني كثيرا، لكن تأجل وصول ميسي إلي باريس إلي اليوم.