ادي طلاب الثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية اليوم السبت امتحان الفيزياء في جميع لجان امتحانات الثانوية

امتحان الفيزياء اليوم,مادة الفيزياء,الصفقة,مصر,الثانوية العامة,انهيار طلاب الثانوية العامة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

انهيار وبكاء طلاب الثانوية العامة بسبب الفيزياء . إنتوا عايزين تشغلوا الجامعات الخاصة علي حسابنا

أدي طلاب الثانوية العامة 2021 “الشعبة العلمية ” ، اليوم “السبت” امتحان الفيزياء في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.  



وشهدت العديد من لجان امتحانات الثانوية العامة حالات بكاء وصلت إلى حد الانهيار نظرا لصعوبة بعض الأسئلة وعدم كفاية الوقت للإجابة على جميع الأسئلة.  

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #الثانوية_العامة، وتصدر الهاشتاج قائمة الاكثر تداولا عبر مواقع اتواصل الاجتماعي انستجرام، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

حيث تباينت آراء طلاب الشعبة العلمية حول مادة الفيزياء، حيث سيطرت حالة من الحزن على وجوه طلاب الثانوية العامة، عقب الانتهاء من أداء امتحان مادة الفيزياء الشعبة العلمية، اليوم السبت، معبرين عن صعوبة الامتحان، فيما عبر طلاب آخرون عن أن الامتحان متوسط إلى حد ما إلا أن كثرة عدد الأسئلة كان بحاجة إلى وقت أطول.

وجاءت أبرز التعليقات كالاتى : 

ده مش أمتحان ده تعذيب 

هو انتوا لا علمتونا ولا ادتونا فرصة نمتحن امتحان مناسب

شقي أهلنا وتعبنا طول السنة راح

هو انتوا معندكمش عيال كانوا في ثانوية عامة

حسبي الله ونعم الوكيل في حط امتحان زي ده 

انتوا عايزين تشغلوا الجامعات الخاصة علي حسابنا

وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 الف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات، وبدأت الامتحانات السبت 10 يوليو وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير  

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية انتهت من كافة الاستعدادات لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدى الطلاب الامتحانات وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على سلامة الطلبة والطالبات.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن المديرية انتهت بشكل تام من مراجعة لجان الامتحانات للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب، مبينا أنه تم تعقيم وتطهير اللجان بالكامل كإجراء احترازى للحد من انتشار كورونا، إلى جانب تعقيم دورات المياه وتوفير المطهرات اللازمة داخل كل لجنة.

وأشار، إلى أنه قبل دخول الطلاب سيتم قياس درجة الحرارة لكل طالب وتوزيع الكمامات والمطهرات عليهم، وأيضا خضوعهم للتفتيش باستخدام أحدث أجهزة التفتيش لمنع دخول أى وسائل للغش داخل اللجان.