قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة التى ستجمع الفر

النادي الأهلي,الصفقة,اللقب العاشر,كايزر تشيفز,موسيماني,نهائي دوري أبطال افريقيا,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

موسيماني: لدينا فرصة غدا للفوز باللقب العاشر

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة التى ستجمع الفريقان مساء غدا السبت فى نهائي دوري أبطال إفريقيا، "إنه ليس قلقا من طريقة لعب كايرز تشيفز الجنوب إفريقي ولا يجب أن يشعر بالقلق، ولكن شدد على احترامه الكامل لمنافسه فى لقاء الغد".



 

وتابع: "لدينا فرصة غدا للفوز باللقب العاشر وهو فرصة للاعبين لكتابة التاريخ فى دوري الأبطال وشرف كبير لي أن أكون هناك والأمر لم يكن بالسهل فى الوصول إلى النهائي وأي طرف يصل إلى هذه المرحلة يكون لديه فرصة للفوز باللقب لذا علينا أن نحترم كايرز تشيفز الذي تخطى فرق كبيرة من أجل الوصول إلى النهائي".

 

وأضاف: "أن منافسه يمتلك قوة كبيرة فى الكرات الثابتة والهجمات المرتدة إضافة إلى الركلات الركنية، وأشاد بامتلاك الفريق الجنوب إفريقي لاعبين على مستوى عالي ومنهم كاسترو وبيليات، إضافة إلى امتلاك أيضا حارس مميز، ووصفه بالفريق الكبير والجيد الذي يجب أن يحترمه أي منافس له".

 

واختتم  تصريحاته قائلا "إنه اعتاد على التأقلم مع الضغوط خاصة إن مدرب الأهلي من الطبيعي أن يكون عليه ضغط وهو ما أكده موسيماني وأكد إنه مر بمرحلة وجود ضغوط عليه منذ أن كان مديرا فنيا لصن داونز ولكنه شدد إن التعامل مع الأمر أي الضغوط بنجاح يصل به فى النهاية إلى تقديم العمل كمدرب بشكل جيد".