نشرت شركة فيليب موريس إنترناشيونال تقرير الشركة المتكامل حيث استعرضت عام كامل لأداء الشركة فيما يتعلق بالقضايا

مصر,الصحة,الابتكار,السجائر,التنمية المستدامة,الرئيس,الصفقة,القاهرة,التدخين,صناعة,2020

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

فيليب موريس إنترناشونال تعلن عن تقدم في تسريع إنهاء التدخين

نشرت شركة فيليب موريس إنترناشيونال تقرير الشركة المتكامل حيث استعرضت عام كامل لأداء الشركة فيما يتعلق بالقضايا البيئية والاجتماعية والحوكمة، وتقدمها نحو هدفها المتمثل في توفير مستقبل خالٍ من الدخان، بما في ذلك طموح الشركة لتحويل أكثر من 40 مليون مدخن بالغ إلى منتجاتها الخالية من الدخان بحلول عام 2025، مع كون نصف العدد الإجمالي من الأشخاص من الدول غير الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وأن تمثل المنتجات الخالية من الدخان أكثر من 50 في المائة من إجمالي الإيرادات الصافية لشركة فيليب موريس إنترناشونال. 



 

 

ومن أجل تعزيز تسريع تحول فيليب موريس إنترناشونال، قدمت الشركة هذا العام طموحين جديدين لعام 2025، مرتبطين بمقاييس تحويل أعمالها، وهما: أن تكون منتجاتها الخالية من الدخان متاحة في 100 سوق وألا تقل الإيرادات الصافية السنوية الآتية من منتجات "تجاوز النيكوتين" عن مليار دولار أميركي. 

 

 

كما يعرض التقرير المتكامل دراسات حالة عن المؤشرات المبكرة لتأثيرات منتجات فيليب موريس إنترناشونال الخالية من الدخان في الأسواق التي تتمتع فيها هذه المنتجات بحضور هادف.

 

 

وفي معرض الحديث عن هذا التقرير، قال ياتسيك أولتشاك، الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس إنترناشونال: "أعتبر تقديم هذا التقرير مدعاة للفخر نظراً لما حققناه بالفعل في خمس سنوات فقط، مثل المنتجات الخالية من الدخان التي تمثل ربع إجمالي صافي إيراداتنا تقريباً في عام 2020، بعد أن كانت صفراً في الأساس في عام 2015. كما أنني أدرك بشكل تام حجم وأهمية العمل الهائل الذي ينتظرنا، ومما لا شك فيه أن أهدافنا الطموحة الجديدة تشير إلى ثقتنا في قدرتنا على إحداث تغيير هائل في مستقبل شركتنا على المدى الطويل. 

 

 

ونحن في فيليب موريس إنترناشونال نلتزم بالعمل كوسيلة للتغيير ومناصرة القيم الإيجابية، ونؤمن بأن الابتكار والشمولية هما المفتاح لحل التحديات التي تواجهنا، سواء كانت تتعلق بالحد من أضرار التبغ أو التأثير البيئي أو التأثير الاجتماعي. ونحن نهدف إلى خلق مستقبل مستدام يعود بالنفع على شركتنا ومساهمينا ومستهلكينا ومجتمعنا ".