تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظ

الصفقة,جرار,الداخلية,القليوبية,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"الداخلية" تكشف ملابسات تداول فيديو لشخص يقف على سلم جرار قطار بالقليوبية ويتسبب في تعطله

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله أحد الأشخاص يقف على سلم جرار أحد القطارات بالقليوبية ويتسبب في تعطل القطار، ونجحت في تحديد وضبط مرتكبى الواقعة.   



وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالوقوف على سلم جرار أحد القطارات بالقليوبية، والتسبب في تعطل القطار.   

وبالفحص؛ تبين أن الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 18 سبتمبر الماضي، أثناء مغادرة أحد القطارات من محطة منشية الجبل الأصفر بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية، قام أحد الأشخاص بالقفز على الجرار الخاص بالقطار؛ مما أدى إلى تعطل حركة سير القطار.  

 وأسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مصور - مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية)، وبمواجهته اعترف بارتكابها بقصد نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق مكاسب مالية.   

كما تم ضبط الشخص القائم على تصوير مقطع الفيديو (عامل - مقيم بذات العنوان). وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.