قالت شركة النحال للتطوير العقاري أنها استحوذت على مشروع Vivid Square المتواجد على أهم محورين في الداون تاون ا

الصفقة,الداون تاون,Vivid,النحال للتطوير العقاري,العاصمة الإدارية,مصر,شركة النحال

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شركة النحال للتطوير العقاري تستحوذ على مشروع Vivid في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون

شركة النحال للتطوير العقاري
شركة النحال للتطوير العقاري

قالت شركة النحال للتطوير العقاري أنها استحوذت  على مشروع Vivid Square المتواجد على أهم محورين في الداون تاون المحور الغربي والمحور الجنوبي وصف أول بعد الابراج السياحية في العاصمة الإدارية الجديدة.



قال الدكتور كريم النحال رئيس مجلس إدارة شركة النحال للتطوير العقاري أن الشركة استحوذت علي مشروع vivid Square القطعة رقم MU 5-16 بمنطقة الداون تاون المملوك سابقا لشركة اي اتش دي بالعاصمة الإدارية.

وقامت شركة النحال بتغير اسم  المشروع  إلى BN Square المشروع عبارة عن ارضي  و15 طابق والمشروع على شكل مكعبات ويضم جميع عناصر الاستدامة.   وأكد الدكتور كريم النحال رئيس مجلس إدارة النحال للتطوير العقاري ان شركة النحال توعد العملاء السابقين في المشروع بتسليم في الميعاد المحدد كما أن هناك فرصة لاختيار للاستلام المبكر مع وجود سياسة جديدة في التسعير وأنظمة السداد 

وأوضح الدكتور كريم النحال أن الشركة تمتلك خبرة 26 عاما في مجال التطوير العقاري وتطمح في التوسع في المشروعات خلال الفترة المقبلة حيث أن مشروع BN Square ثاني مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية.

وأوضح الدكتور كريم النحال أن مصر في عهد الرئيس السيسي شهدت تطور عمراني وشبكة طرق ضخمة في الفترة الأخيرة تساعد المطورين على الاستثمار في العقار.

وتمتلك شركة النحال ملاءة مالية كبيرة لتنفيذ مشروعاتها مما يدل على ثقة الشركة في تنفيذ وعودها مع العملاء.

وأكدت شركة النحال للتطوير العقاري أنها تقدم أفضل أنظمة سداد ومزايا سعرية للعملاء لكي توفر لعملائها أفضل الفرص الاستثمارية.