شهدت مفوضية اللاجئين بالحي السابع بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة وفاة سوداني وتعرض آخر للإغماء وعليه تم ال

مصر,الصفقة,أكتوبر,السودان

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وفاة سوداني وإغماء آخر في مفوضية اللاجئين بـ أكتوبر

 



شهدت مفوضية اللاجئين بالحي السابع بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، وفاة سوداني وتعرض آخر للإغماء، وعليه تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين والمُتوفى لأقرب مستشفى.

وتعود البداية إلى تلقي غرفة عمليات الجيزة بلاغا يفيد بوقوع حالة إغماء بين سودانيين في مقر مفوضية اللاجئين بالحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، وعليه تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين لأقرب مستشفى.

وأظهرت المعاينة أن هناك حالة إغماء واحدة وتم إجراء الإسعافات الأولية والإفاقة لها دون الحاجة لنقلها للمستشفى، فيما تبين وجود حالة وفاة طبيعية لسوداني آخر، وعليه تم نقل المُتوفى إلى مستشفى أكتوبر المركزي؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق منفصل، لقي شخص مصرعه وأصيب 16 آخرون، منذ قليل، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بجوار كوبري أبو صير باتجاه أسيوط.

وعلى الفور، انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 16 آخرين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، ونُقِل المصابون إلى مستشفى الفيوم الجامعي.