كشف الدكتور محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة ERG للتطوير العقارى أن شركته نجحت في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة تخ

الصفقة,شركة ERG,سيتي سكيب,عروض سيتي سكيب,مصر,ERG,محمد رزق,معرض سيتي سكيب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الدكتور محمد رزق: حققنا مبيعات تخطت مليار و50 مليون جنيه خلال معرض سيتي سكيب

الدكتور محمد رزق
الدكتور محمد رزق

كشف الدكتور محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة ERG للتطوير العقارى، أن شركته نجحت في تحقيق مبيعات تعاقدية، بقيمة تخطت مليارا و50 مليون جنيه، خلال 4 أيام معرض سيتى سكيب فقط.



وحققت شركة ERG إنجازاً خلال معرض سيتي سكيب، حيث سجلت مبيعات ضخمة وإقبالاً واسعاً من العملاء على مشروعاتها المتنوعة ليتجاوز عدد الزوار 2000 زائر، وذلك منذ اليوم الأول من المعرض، حيث جذبت العروض الحصرية التي تقدمها الشركة انتباه المستثمرين والرواد.

نجاح شركة ERG في «سيتي سكيب» دليل على التزامها بالجودة والتميز

ويعد نجاح ERG في هذا المعرض دليلاً على التزامها بالجودة والتميز، ويعكس أيضاً الرؤية الاستراتيجية التي تتبناها الشركة لتحقيق أهدافها التوسعية. مع هذا الزخم، يبدو أن مستقبل ERG مشرق ومليء بالفرص الجديدة.

كما أن المعرض كان له دور كبير في تسليط الضوء على جودة المشروعات التي تقدمها شركة ERG، مما جذب اهتمام الزوار والمستثمرين.

واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري

وتمكنت ERG من تلبية احتياجات عملائها بشكل متميز، ما ساعد في تعزيز صورتها في السوق، كواحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

وهذا النجاح الساحق لم يقتصر فقط على حجم المبيعات، بل شمل أيضاً التفاعل الإيجابي مع العملاء، حيث أعرب العديد منهم عن إعجابهم بالمشروعات المعروضة وخطط التطوير المستقبلية.

ERG تشارك في سيتي سكيب بـ6 مشروعات كبيرة متعددة الاستخدامات

وشاركت شركة ERG للتطوير العقاري في معرض سيتي سكيب بـ 6 مشروعات كبيرة متعددة الاستخدامات، 4 العاصمة الإدارية، و2 بالقاهرة الجديدة.