أعلنت شركة DIG للتطوير العقاري مشاركتها في معرض سيتي سكيب المقرر إقامته في الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري

عقارات,الصفقة,سيتي سكيب,مصر,شركة DIG للتطوير العقاري

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شركة DIG للتطوير العقاري تشارك في معرض سيتي سكيب بعروض ومفاجآت كبيرة

 



أعلنت شركة DIG للتطوير العقاري مشاركتها في معرض سيتي سكيب المقرر إقامته في الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس بعروض ومفاجآت كبيرة.

وقال حسين صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة DIG للتطوير العقاري، إن الشركة قررت المشاركة بمشروع Track 15 بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي طرحته الشركة للبيع الشهر الماضي محققة مبيعات بلغت نحو 60% من المشروع، ومن المقرر طرح المرحلة الأخيرة في معرض سيتي سكيب.

وأضاف أن الشركة بدأت أعمال الجسات بالمشروع ومن المخطط أن تبدأ أعمال الخرسانات نهاية العام الجاري مع استكمال الإجراءات المتعلقة بأعمال الإنشاءات في الموقع، على أن يتم استكمال المشروع بالكامل بعد عامين ونصف، حيث أن الشركة تضع تسريع وتيرة الإنشاءات على رأس أولوياتها.

ويقع مشروع Track 15 في أكثر المناطق تميزا في قلب العاصمة الإدارية بإطلالة على الحديقة المركزية، ويقدم المشروع وحدات تجارية وإدارية وطبية بتصميم مميز.

لافتا إلى مشاركة شركة Harva Developments، الشقيقة لشركة DIG تشارك بمشروعيها Alva و Gûl، في المعرض.

مشروع Gul، بحدائق أكتوبر، يضم 18 عمارة سكنية بارتفاع أرضي و5 أدوار، وتتراوح مساحات الوحدات من 90 إلى 180متر.

مول «Alva»، وهو مشروع تجاري بالكامل على مساحة 4000 متر، ويتكون من دور أرضي ودورين، ويقع في مدينة حدائق أكتوبر قرب طريق الواحات وطريق ومدينة زويل، وكذلك بالقرب من نادي الزمالك.

وقال هاني حلمي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة DIG، إن الشركة تستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال فترة معرض سيتي سكيب، مشيرا إلى أن DIG أثبتت حضور قوي خلال مشاركتها العام الماضي في المعرض العقاري الأهم في مصر.

وأكد أن إصرار الشركة على المشاركة في نسخة هذا العام جاء إيمانا بأهمية معرض سيتي سكيب وتأثيره في السوق العقاري، علاوة على قوة مركز الشركة وما تمتلكه من محفظة مشروعات كبيرة في شرق وغرب القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن DIG حريصة على تقديم طروحات جديدة وعروض قوية لعملائها في معرض سيتي سكيب، لافتا إلى أن الشركات المشاركة قوية والمنافسة تتطلب تقديم الأفضل دائما سواء من حيث المنتج العقاري المقدم أو خطط الدفع.

ومن جانبه أكد محمد فوزي، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، إن الشركة تقدم لعملائها فرصة استثمارية كبيرة تساعد على مواجهة التضخم، وفي الوقت الذي يقارن فيه العميل بين العقار والذهب كأوعية استثمارية نجح العقار في أن يثبت قوته كوعاء استثماري طويل الأجل.

وأكد فوزي أن DIG تقدم للعملاء أنظمة دفع وسداد مرنة تناسب الجميع كما تساعد على تحقيق أقصى استفادة وعائد استثماري كبير من خلال مشروعات في شرق وغرب القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعلن محمد فوزي عن نظام استثماري تقدمه الشركة لعملائها وهو نظام كاش باك حيث يصبح بإمكان العميل استرداد المقدمات التي دفعها في شكل أقساط في وحدات جديدة ومن ثم يتمكن العميل من الاستثمار في أكثر من وحدة.