أكدت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية حرص المصلحة على إزالة أية معوقات ضريبية وحل جميع المشكلات الضري

استثمار,الصفقة,الضرائب,مصر,اليابان

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رئيس "الضرائب": حريصون على إزالة أية معوقات تواجه الشركات اليابانية المستثمرة

أكدت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، حرص المصلحة على إزالة أية معوقات ضريبية وحل جميع المشكلات الضريبية التي تواجه الشركات اليابانية المستثمرة في مصر.



وقالت رئيس مصلحة الضرائب، خلال اللقاء المشترك للسفير الياباني وجمعية الأعمال اليابانية (JBA) مع مصلحة الضرائب، إنه تنفيذا لتوجيهات وزير المالية بالتواصل المستمر والفعال مع مجتمع الأعمال والمستثمرين، نرحب دائما بأي دعوة حتى نلتقي بشركاء النجاح من الممولين.

وأضافت أننا نستثمر هذا اللقاء لمعرفة كافة التحديات التي تواجههم ونعمل على حلها، لافتة إلى أن هذا اللقاء يتزامن مع إعلان وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية عن مبادرة حزمة التسهيلات الضريبية.

ولفتت إلى أن رسالتنا خلال الفترة القادمة هي زيادة وتعزيز الثقة مع المجتمع الضريبي، وإزالة التحديات والمعوقات التي تواجهه، قائلة "نحن نؤمن بأن المستثمر والممول كلما زادت استثماراته وتوسعت نشاطاته وأعماله بمصر فإن ذلك يعد مؤشر نجاح لكل من وزارة المالية ومصلحة الضرائب" .

وأوضحت رشا عبد العال، أن المصلحة خلال الفترة الماضية عكفت على دراسة وتحديد التحديات التي تواجه المستثمرين في التعامل مع الضرائب وهذه هي نقطة الانطلاق لوضع تصور للتسهيلات التي نقدمها للمستثمرين والمجتمع الضريبي، قائلة "نحن صادقوا النية في فتح صفحة جديدة مع مجتمع الأعمال والممولين".