قررت محكمة مطروح الدائرة الثانية جنايات اليوم الاثنين إخلاء سبيل لاعب نادي الزمالك أحمد محمد أبو الفتوح وشه

قضية فتوح,مصر,الصفقة,أحمد فتوح,حادث احمد فتوح

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته إلى جلسة 22 أكتوبر

قررت محكمة مطروح الدائرة الثانية جنايات، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل لاعب نادي الزمالك أحمد محمد أبو الفتوح، وشهرته "أحمد فتوح"، بضمان مالي 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر المقبل، وذلك في قضية اتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، والقتل الخطأ للمجني عليه أحمد السيد، وذلك حال قيادته سيارته بسرعة عالية وهو تحت تأثير المخدر، متجاوزاً السرعة القصوى المحددة بأحد الطرق الرئيسية في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.



وصدر القرار برئاسة المستشار أمجد السيد رئيس المحكمة، وعضوية كل من: المستشار بركات عبد الحليم، والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد،  ومن جهته، طالب دفاع المتهم بإخلاء سبيله، حيث لا يخشى هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث، واستدعاء الطبيب الشرعي وضابط التحريات ومدير مرفق إسعاف مطروح، وخبير في الطرق والكباري للاستماع إلى شهاداتهم، في ملابسات وظروف الحادث.

وفي المقابل، أشار محامى أسرة المجني عليه للمحكمة إلى أنه لم يتم التصالح مع المتهم، وعدم وجود مساع للصلح.. وقال: "أسرة المجني عليه قالت إنه كان من الممكن أن يتم التصالح لو كانت الجثة بحالتها، ولكنها كانت أشلاء".