أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا عاجلا بمنع أحمد دياب ووليد دعبس وأحمد شوبير من السفر خارج مصر وذلك بعد

مصر,احمد دياب,احمد رفعت,شوبير,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تعرف على حقيقة منع كلاً من أحمد دياب ووليد دعبس وأحمد شوبير من السفر خارج مصر

احمد رفعت
احمد رفعت

 



أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا عاجلًا بمنع أحمد دياب ووليد دعبس وأحمد شوبير من السفر خارج مصر، وذلك بعد فتح ملف التحقيق في وفاة أحمد رفعت. هذا القرار يأتي في سياق التحقيقات الجارية لكشف أسباب وفاته وتحديد المسؤولين عنها، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

 

منع هؤلاء الأفراد من السفر يعتبر خطوة حاسمة لضمان عدم تلاعب أو تهرب أي من المعنيين بالقضية. كما أن القرار يشير إلى إصرار الحكومة على تعزيز الشفافية والنزاهة في التحقيقات الرسمية. في ظل هذه الأوضاع، يبقى التركيز على تقديم كل التفاصيل المتعلقة بالقضية وتحديد المسؤولين بدقة، وذلك لحماية حقوق المواطنين وضمان نزاهة النظام القضائي.

ويذكر أن ؛ توفي رفعت في السادس من شهر يوليو الجاري عن عمر يناهز 31 عاما، وكان رفعت سقط في شهر مارس الماضي في مباراة مودرن سبورت ضد الاتحاد السكندري، وعانى من أزمة قلبية، وظل في يعالج في إحدى المستشفيات لعدة أشهر قبل ان يعود مرة اخري، لممارسة حياته الطبيعية، وظهر في برنامج الاعلامي ابراهيم فايق، موضحا الاسباب التي لحقت به قبل حدوث الازمة القلبية، وانه كان يعاني من ضغوطات نفسية حادة ادت به الي ما حدث، وذلك بسبب مشكلته في التجنيد وانه كان مطلوب للخدمة العسكرية .

طالب الاعلامي خالد بيومي في تويتة عبر حسابه الرسمي علي تويتر من الدكتور، اشرف صبحي بعدم نسيان حق اللاعب احمد رفعت خصوصا في ظل انشغاله بتواجده في باريس مع اعضاء البعثة  المصرية المشاركة في الاولمبياد خصوصا، وانه قد اكد منذ اليوم الاول لوفاة اللاعب، بانه سيبحث السبب وراء الازمة، وسيتابع نتائج التحقيقات بنفسه وطالبه بيومي عبر تويتر بعدم النسيان وسرعة حسم التحقيقات،وقد اكد بنفسه الرئيس السيسي بالتحقيق، ومتابعة نتائج هذه القضية.