في لحظة ملأتها الحزن والألم قام النجم المصري خالد الصاوي بنشر كلمات مؤثرة توديعا للمنتجين حسام محمود وفتحي

المنتجين,الحداد,مصر,خالد الصاوي,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بكلمات مؤثرة.. النجم خالد الصاوي يودع المنتجين حسام ومحمود وفتحي ويعلن الحداد

في لحظة ملأتها الحزن والألم، قام النجم المصري خالد الصاوي بنشر كلمات مؤثرة توديعًا للمنتجين حسام، محمود وفتحي، الذين وافتهم المنية بشكل مفاجئ. وفي نص مشبع بالشجن والألم، عبر الصاوي عن حزنه العميق وفقدانه الكبير لأصدقائه وزملائه في مجال الفن.



كتب الصاوي: "ثلاثة من شجر غيطنا مزهزه ضيه في شبابه، ولا نشفوا ولا قدموا ولا لحقوا ولا شابوا. شايفهم لسه من جمعة ضحكنا لبعض في المغرب، معادي معاهم الجمعة لكن طب الميعاد يغلب. ثلاثة من نخيل واحة ما بين الصحرا والصحرا، في غفلة من النسيم راحوا، ماعادش لا ضلة ولا مطرة."

وأضاف: "ثلاثة من حجر نادر وفيه العرق متأصل، نفيس الختم مشهودله، تاريخه سر متسجل. ونقرا بس مانشوفشي، ونطمن على الأوهام، نفكر بعض بالحاضر، وننسى جهلنا بقدام."

واختتم قائلاً: "سلام يا حسام وحفتكرك، وإيدك عالجميع بيضا، كبير في الفانية والباقية، وسيرتك تركة وعريضة. سلام محمود.. سلام فتحي، عساكم تفهموا الحكمة، تشوفوا النعمة في رحابه، وتلقوا جوابه في الرحمة. أنا في حداد ومش عارف حيخلص فين ولا إمتى، دفنت شباب كتير.. حاسس بموت حتة ورا حتة."

خالد الصاوي أعلن حداده على فقدانه لهؤلاء الأصدقاء الذين تركوا فراغًا كبيرًا في حياته، مؤكدًا أن الحداد لن ينتهي بسهولة لأنه فقد جزءًا من روحه معهم.