أعلن اليوم عن تشكيلة نواب الوزراء في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي حيث تم تعيين عدد من الكفاءات لتولي مناصب نواب

مصر,وزراء,نواب الوزراء,الصفقة,نائب الوزراء

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

التشكيله النهائية لنواب وزراء حكومة مصطفى مدبولي الجديدة

أعلن اليوم عن تشكيلة نواب الوزراء في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، حيث تم تعيين عدد من الكفاءات لتولي مناصب نواب الوزراء في مختلف الوزارات بهدف تعزيز الأداء الحكومي ودعم خطط التنمية المستدامة.



تتضمن التشكيلة الجديدة الأسماء التالية:

ياسر سمير صبحي كامل - نائب وزير المالية شريف فتحي الكيلاني - نائب وزير المالية يمنى أسامة فريد البحار - نائب وزير المالية عبلة أحمد الألفي - نائب وزير الصحة عمرو محمد قنديل - نائب وزير الصحة محمد محمود ناصر - نائب وزير الصحة عبده عبد الحميد متولي - نائب وزير الصحة محمد سمير فاضل - نائب وزير التعليم والتعليم الفني أيمن بهاء الدين البطل - نائب وزير التربية والتعليم نبيل رياض جحشي - نائب وزير الخارجية والهجرة وليد حسين أبو المجد علي - نائب وزير التنمية كما تم تعيين مجموعة من النواب لوزارات النقل والطيران والكهرباء والاتصالات والإسكان والزراعة وغيرها، لضمان تنفيذ خطط ومشاريع التنمية بكفاءة عالية وتوفير الخدمات بشكل أفضل للمواطنين.

أهداف التشكيلة الجديدة

تهدف التشكيلة الجديدة إلى تحقيق عدة أهداف، منها:

تحسين الأداء الحكومي: من خلال تعزيز دور نواب الوزراء في متابعة وتنفيذ السياسات الحكومية. دعم خطط التنمية المستدامة: بالتركيز على المشروعات القومية الكبرى وتحقيق رؤية مصر 2030. تعزيز الكفاءات: بالاستفادة من الخبرات الميدانية والتخصصات المختلفة للنواب في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة. يأتي هذا التعيين في إطار جهود الحكومة لتحديث الهيكل الإداري وتعزيز كفاءة الأداء في كافة القطاعات، مما يسهم في دفع عجلة التنمية الشاملة في البلاد.