قال فادي نصيف العضو المنتدب و رئيس مجلس ادارة مجموعة جوباص الي أن الشركة تعاقدت هذا العام علي 20 أتوبيس جديد

الصفقة,حجز جو باص,حجز شرم الشيخ,الحجز الألكتروني,الضبعة,فادي نصيف,جو باص,العمالة الروسية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

العضو المنتدب لشركة "جوباص" استخدمنا التكنولوجيا في الحجوزات لراحة عملاءنا وتوسعنا في أسطول الأتوبيسات

فادي نصيف العضو المنتدب
فادي نصيف العضو المنتدب

 



قال فادي نصيف العضو المنتدب و رئيس مجلس ادارة مجموعة "جوباص" الي أن الشركة تعاقدت هذا العام علي 20 أتوبيس جديد بقيمة 250 مليون جنيه، للتوسعات داخل مصر. 

 

 

كما أشار الي أن هناك استيراتيجية جديدة للعمل بالأتوبيسات الكهربائية و لكن في حدود المناطق السياحية و البداية من مدينة شرم الشيخ لتوفير أتوبيسات تعمل بالطاقة النظيفة، وبالكهرباء بنسبة 100%، بخطوط منتظمة داخل المدينة باستخدام التكنولوجيا الحديثة سواء بالحجز أو تقديم رحلات للفنادق وغيرها، بما يتواكب مع عاصمة السلام.

 

 

وأضاف أننا كنا نعمل فى الساحل الشمالي خلال موسم الصيف فقط، و رحلتان يوميا لمحافظة مطروح علي مدار العام، ولكن منذ عامين و بعد التوسعات والعمل في مشروعات متعددة استمرينا بأربع رحلات في اليوم القاهرة مطروح، وهذا العام سيكون مختلف خاصة مع وجود محطة الضبعة النووية ووجود عدد كبير من العمالة الروسية، بالإضافة إلي حركة العمل في العلمين ورأس الحكمة مخطط الشركة زيادة الرحلات لتستوعب عدد العمالة الضخم التي ستنتقل بأعداد كبيرة، و تبقي مستمرة علي مدار العام.

 

و عن التطوير التكنولوجي بالحجز لرحلات "جوباص"

أكد فادي نصيف أننا مهتمون بشكل كبير بالجانب التكنولوجي وننفق عليه مبالغ طائلة، لمواكبة العصر والتميز..

http://www.go-bus.com وتابع أن الموقع الخاص بالشركة له زوار بعدد كبير جدا يوميا، ونحن نعمل علي تغيير ثقافة العميل الذي يتعامل مع “جوباص” مع تطوير الأبلكيشن الخاص بالشركة بشكل مستثمر، ليتعود العميل علي الحجز عن طريق النظام الالكتروني ونراقب شهريا نسب الحجوزات الالكتروني مقارنة بالحجز عن طريق الشباك، لتطوير المنظومة وجذب العميل ليتعود علي الحجز الالكتروني وتقديم خصومات ومميزات للعميل لنحول ثقافته بالتدريج علي الحجز الالكتروني.

و أكد نصيف أن الحجز الالكتروني أفضل للشركة أيضا لأنه موفر في التكلفة، بالإضافة إلي أننا نستطيع أن نحصر عدد العملاء يوميا، وهو ما يساعدنا في تحديد اتجاهات الناس بسهولة، والمناطق التي تحتاج عدد رحلات أكثر والتوقيتات لزيادة عدد الأتوبيسات في هذه النقاط، وهو أمر مستحيل حصره في العمل بالنظام التقليدي القديم، بالإضافة إلي نسبة الأخطاء الكبيرة للحجز اليدوي. في التحديث وإدخال التكنولوجيا 

وأشار أن التطوير يوفر للشركة مبالغ ضخمة من مصروفات ادارية و عدد المكاتب الخاصة بالحجوزات المنتشرة علي مدار الجمهورية بالاضافة الي استهلاك المياه والكهرباء و توفير عدد العمالة بالمكاتب..الخ