تستضيف المملكة للعام الثاني على التوالي النسخة الثانية من معرض سيتي سكيب العالمي 2024 خلال الفترة من 11 إلى

معرض سيتي سكيب العالمي,الصفقة,مصر,سيتي سكيب العالمي,معرض سيتي سكيب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

المملكة تستضيف النسخة الثانية من معرض "سيتي سكيب العالمي 2024"

تستضيف المملكة للعام الثاني على التوالي النسخة الثانية من معرض "سيتي سكيب العالمي 2024 " خلال الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر 2024م، تحت شعار "مستقبل الحياة"، وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض.



يأتي المعرض برعاية وزارة البلديات والإسكان، وبالشراكة مع الهيئة العامة للعقار، وبرنامج الإسكان، وبتنظيم من شركة (تحالف) المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وصندوق الفعاليات الاستثماري، وشركة إنفورما العالمية.

 

سيحظى زوار أكبر معرض عقاري في العالم بفرصة لقاء رواد القطاع العالميين، في مجالات العقارات والهندسة المعمارية والتصميم، حيث يجتمع أكثر من 400 من المستثمرين المؤسسين، إضافة إلى أبرز العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية، بنسبة مشاركة للشركات الدولية تتجاوز 66٪.

سيوفر المعرض 7 منصات متخصصة لعرض المشاريع المبتكرة والطرق الجديدة في مجالات التقنية والاستدامة والجودة. يتضمن البرنامج تنظيم قمة مستقبل الحياة، وآفاق عقارية، ومنتدى المستثمرين المؤسسين، و DNA (التصميم والهندسة المعمارية)، وساحة الابتكار في التقنيات العقارية.

 

يشهد المعرض مشاركة أكثر من 400 جهة عارضة، منها AFEX – Architectes Francais A L’export، وهي جمعية فرنسية غير ربحية تضم أكثر من 200 عضو من شركات الهندسة المعمارية والمهندسين والمخططين ومهندسي المناظر الطبيعية والتصميم الداخلي.

يأتي معرض سيتي سكيب العالمي مواكبة لأهداف رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تحسين جودة الحياة، ودعم تقدّم المملكة في عدد من المؤشرات العالمية، ومنها استقطاب رؤوس الأموال والاستثمارات الأجنبية؛ وهو ما يفسر الزيادة في عدد الشركات الدولية المشاركة في المعرض بهدف استثمار الفرص المتنوعة التي يقدمها الاقتصادي السعودي المزدهر، وسوق العقارات في المملكة.